القائمة الرئيسية

الصفحات

وداعا لبرامج محاكاة الأندرويد مع هذه الطريقة الفريدة استمتع بالألعاب على كمبيوترك - RtechArabic

وداعا لبرامج المحاكاة أندرويد مع هذه الطريقة الفريدة استمتع بالألعاب على كمبيوترك

 وداعا لبرامج محاكاة الأندرويد مع هذه الطريقة الفريدة استمتع بالألعاب على كمبيوترك

الأن يمكنك تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بدون محاكيات، تعرف على طريقة الحصول على هذه الميزة من المصدر الرسمي لميكروسوفت، و استمتع بتطبيقات و ألعاب الأندرويد على نظام التشغيل الويندوز.

ما هي برامج محاكاة الأندرويد على اللاب توب؟

يعتبر نظام الأندرويد نظاما متاح للأجهزة الذكية فقط من الهواتف و اللوحيات، و يتميز هذا النظام بتوفر عدة تطبيقات و ألعاب ممتعة و متطورة، مما جعل الكل يتوق إلى الاستفادة من المميزات و الخصائص التي يوفرها نظام الأندرويد، لكن ثمة أشخاص ليس لديهم جهاز أندرويد، اللهم جهاز حاسوب مزود بنظام الويندوز، و حتى يتمكن هؤلاء من خوض التجربة و يتمكنوا من تنزيل التطبيقات و الألعاب المميزة التي يتوفر عليها أندرويد من متجر جوجل بلاي، تم برمجة بعض البرامج التي توفر ميزة محاكاة لنظام الأندرويد على اللاب توب و الكمبيوتر، تمكن هذه المحاكيات من تشغيل التطبيقات و الألعاب على الحاسوب تماما مثل الهواتف الذكية.
و يعد كل من برنامج Droid4x و برنامج windowsandroid و برنامج Bluestacks و برنامج Windroy أبرز برامج المحاكاة لنظام الأندرويد بشكل كامل على الكمبيوتر، يعمل على تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر مزود بويندوز 10 2019 أو ويندوز xp ، هذه البرامج تقدم لك نسخة طبق الأصل من نظام الأندرويد تتيح لك الاستفادة من كافة المميزات و الخصائص الخاصة به على جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز بدون مشكلة، حيث تمكنك هذه البرامج من اختيار التطبيقات التي ترغب بها بعد تشغيل برنامج المحاكاة و تنزيله و تثبيته على كمبيوتر ويندوز، كما لو كنت أمام هاتف ذكي مزود بنظام الأندرويد.
لكن و كما لا يخفى على الجميع، أن برامج المحاكاة لا تخلوا من مشاكل و ثقل الكمبيوتر و صعوبة تشغيل هذه المحاكيات بشكل سلس على جهاز الكمبيوتر، و لذلك أضع بين يديك متابعي الكريم طريقة سهلة فعالة لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بدون برامج محاكاة.

ما هي أفضل  و أسهل طريقة لتشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر بدون برامج؟

بالإضافة إلى برامج المحاكاة التي تسمح بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 أو ويندوز xp، ثمة ميزة فريدة و مضمونة لتشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر بدون برامج.
نعم ، حسب الموقع الرسمي للويندوز windows.com الذي أعلن عن اتفاق شراكة بين Microsoft و Samsung، من بين مضامين هذا الاتفاق، تضمين ميزة تساعد المستخدم على التنقل السلس بين أجهزته الرقمية و تحقيق تكامل بين الويندوز و الأندرويد. و حسب الموقع دائما فالابتكار الجديد Microsoft Your Phone و Link to Windows Integration سيمكن المستخدم من إجراء مكالماته و التحقق من الإشعارات و مشاهدة صوره و رسائله المتضمنة في هاتفه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 Windows 10.

يتيح لك تطبيق Your Phone على نظام التشغيل Windows 10:

  • اربط هاتفك وجهاز الكمبيوتر لإلغاء قفل مجموعة متنوعة من التجارب عبر الأجهزة لنظام Android.
  • شاهد الصور الحديثة من هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنظام Android فقط.
  • عرض وإرسال الرسائل النصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنظام Android فقط.

كيف أفعل ميزة تشغيل برامج الأندرويد على الويندوز؟

Microsoft-Your-Phone

حسب موقع www.microsoft.com، تمكن خاصية Your Phone من عرض محتويات جهاز الهاتف بشكل مميز و متفاعل على شاشة الكمبيوتر ، حيث تعمل الميزة على توصيل الهاتف Samsung Galaxy بسلاسة بجهاز الكمبيوتر.
تطبيق الهاتف Microsoft Your Phone المدمج مع ويندوز 10 ميزة تمكنك من عكس شاشة هاتفك الأندرويد على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10.
و حتى تتمكن من تفعيل هذه الميزة الفريدة، هناك بعض المتطلبات و هي كالتالي:
  • يجب أن يعمل هاتف Android بنظام تشغيل أندرويد 7.0 أو أحدث
  • يجب أن يكون الكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 مع خاصية Bluetooth radio التي تدعم دور الأجهزة الطرفية منخفضة الطاقة.
  • يجب أن يكون هاتف الأندرويد قيد التشغيل وداخل نطاق Bluetooth.
  • يجب أن يكون هاتفك Galaxy S8 أو Galaxy S8+ أو Galaxy S9/S9+ أو نوت 20 Galaxy Note 20 أو إصدار هاتف مماثل.

محتويات المقالة :